| 1 التعليقات ]





بقلم: وديعي عبدالعالي

لازالت بعض الجهات الإنفصالية والبوليزاريو تتداول سرياً صور القتلى المغاربة لاسيما أولائك الذين داستهم سيارات رباعية الدفع،والتي توضح مرة أخرى البربرية والهمجية لهذا القوم البدائي. وقد إستطاع موقع أنباؤنا الحصول على بعض الصور التي تبين فضاعة ما قامو بفعله في حق سكان المدينة وفك رموزها.



ومن مفارقات القدر أن سيارة 4*4 القاتلة والتي دهست المواطنين وقتلت ثلاتة ابرياء من الشهداء السبع مباشرة بعض إنتهاء المقابلة الكروية كانت سبباً في قتل أحد راكبيها من المخربين و هي نفس السيارة التي تظهر في أحد الفيديوهات على اليوتوب و هي تهم بدهس الجمهور غير أنها كانت غير واضحة بحكم المسافة البعيدة التي صور منها الفيديو. وقد إستطاع موقع أنباؤنا أن يحصل على صورة مقربة لهذه السيارة الرباعية الدفع من نوع نيسان والتي كانت مسؤولة عن وقتل المواطنين وكان يركبها أحد المخربين من الإنفصاليين المدعو ميشانمحمد لامين حيث كان يجلس في وضعية خطيرة على النافدة في الوقت التي كانت تسير فيه السيارة بسرعة جنونية كآلة حرب . الشيء الذي أدى إلى سقوطه من عليها وبفعل السرعة المفرطة إرتطم رأسه بالارض مما سبب له إرتجاج قوي في الدماغ فارق على اثره الحياة. ونحن نقدم الدليل القاطع على أن القتيل كان يركب السيارة القاتلة. لاسيما بعد أن حاولت الجمعيات الحقوقية الإسبانية والبوليزاريو إستغلال موت هذا المرتزق دون ذكر ستة مواطنين مغاربة ابرياء ذهبو ضحية على أيدي نفس الشخص. وتحاول البوليزاريو إتهام أبناء حي الوكالة بأنهم امسكو المدعو ميشان و ضربوه إلى حد الموت.إلا أن الصور تؤكد أن جثته لا تحمل أثر درب أو كدمات من غير الجرح على الرأس الذي سببته السقطة و هي نفس الرواية الرسمية لداخلية حيث افادت أنه سقط من سيارة الدفع الرباعي



و من المفارقات الغريبة حصلنا على صورة لأحد الشهداء الأبرياء الذين دهستهم نفس السيارة التي سقط منها القتيل المخرب و لم يتسنى للموقع الحصول على إسمه، ويضهر ملقاً على الأرض ميتاً في الوقت الذي يتجمع من حوله مجموعة من المواطنين مدهولين بما حدث. وعليه نقول إن الله يمهل ولا يهمل و قد جني ميشان ما زرعته أياديه الغاشمة. و نقدم الصور كذلك من أجل التحقيق والوصول إلى سائق السيارة والتي كان يمتطيها المخربون .


1 التعليقات

Susan Benson يقول... @ 19 يوليو 2020 في 11:09 ص

مرحبا ، هل أنت بحاجة إلى دعم مالي؟ هل تحتاج إلى قرض؟
أنا سوزان بنسون من مجموعة Sunshine Financial Group. أنا مقرض وكذلك مستشار مالي.

نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القروض الشخصية ، القروض التجارية ، قروض الرهن العقاري وغيرها الكثير). نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، وقروضًا مضمونة وغير مضمونة بسعر فائدة ميسور 3٪ سنويًا. لمزيد من المعلومات حول خدمتنا ، يمكنك فقط مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو راسلنا مباشرة على WhatsApp أو Telegram عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة المدى وقصيرة المدى لأن استقرارك المالي هو هدفنا النهائي.

مع ما يحدث في جميع أنحاء العالم ، يواجه الكثير من الناس تحديات مالية غير محددة الوقت ، يجد بعضهم صعوبة في الحصول على قرض من بنوكهم المحلية أو معاهد مالية أخرى لبعض الأسباب.

يمكننا مساعدتك في حل تحدياتك المالية ، فقط اكتب لشركتي وسنساعدك بقرض. لقد ساعدنا العديد من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم. عندما تتقدم بطلب معنا ، فإنك تتقدم بطلب مع شركة موثوق بها تهتم باحتياجاتك المالية ، وأولويتنا القصوى هي استقرارك المالي.

لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض الخاص بك إلينا عبر:
البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو ؛
WhatsApp: +447903159998
يمكنك الكتابة إلينا في أي وقت وفي أي مكان.
2020 © جميع الحقوق محفوظة

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها