| 0 التعليقات ]




أسامة لخليفي يكشف المستور في "كود": فأفضح فبرايريون تلقوا دعما ماليا من الخارج وأمين فرض "الدستور الشعبي" في مطالب الحركة أجرى الحوار عزيز الدريوشي
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 - 09:01

قال أسامة لخليفي، مؤسس حركة 20 فبراير في حوار مع "كود" أن هناك جهات تحاول تغيير الملكية البرلمانية بالدستور الشعبي، وتحدث عن تيارات يسارية والعدل والإحسان كما كشف في حواره مع "كود" عن معطيات أخرى.



كيفاش ثم تزوير البيان التاسيسي لحركة 20 فبراير  يوم 12 فبراير حسب ما صرحت به؟
 يوم 12 فبراير كان اجتماع مع اعضاء في النهج الديمقراطي و الجمعية المغربية للحقوف الانسان من اجل ان ينخرطوا في حركة 20فبراير هدا ما رفضوه كون ان الحركة سقفها هو الملكية البرلمانية و باعتبارها مجرد حركة اصلاحية . لهدا تم تغيير الملكية البرلمانية بالدستور الشعبي الديمقراطي لانهم استغلوا الخناق و الهجوم الذي كان يمارس علينا من طرف الاعلام و من طرف المخزن
 
 
علاش تكلمتي على العدل والاحسان وبعض من سمتيهم المنتسبين الى النهج الديمقراطي  والطليعة ومنهم حسب قولك على الفايس بوك عبد  الحميد أمين ..؟
انا لا اتكلم عن الطليعةـ بل عن العدل و الاحسان و النهج الديمقلراطي لانهم يحاولون تشويه و تهميش الاعضاء المؤسسين للحركة عن طريق التشويه و التخوين، فعبد الحميد أمين، مثلا، كان يتفاوض معانا بإسم صفته كعضو نشيط في النهج الديمقراطي وبقبعة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان وبالتالي كان علينا على القبول بما يريدونه.
 
وعلاش عبد الحميد أمين آش دخلوا ...
عبد الحميد قال لينا في في داك اللقاء أنه لا يمكن لاحزاب اليسار والجمعية المغربية لحقوق الإنسان أن تدعمكم إن لم تغيرو البيان من ملكية برلمانية الى دستور شعبي ..
 
طيب لما لم تصرح بهذا من قبل على هذا التزوير الذي طال البيان التأسيسي يوم 12 فبرايروغيرمطلب مطلب من ملكية البرلمانية ب الدستور الشعبي حسب قولك ..؟
لانني لم أرد التشويش عن الحركة، و حاولننا مرارا التذكير في الإعلام كون مطلب الحركة هو في حدود الملكية البرلمانية .. لهذا تعرضنا لاتهامات من قبيل كوني مخزني و خائن...
 
هددت قبل ساعات من نعتوك بالوصولي والإنتهازي وتستغل حركة 20 فبراير لاهداف شخصية حسب قولك على صفحتك على الفايس بوك  بالكشف على الأسرار واش باقي شي أسرار  ؟
نعم هناك العديد من الاسرار التي سيتم الكشف عليها في الأيام القليلة المقبلة من قبيل علاقات مع دول أجنبية و تلقي الدعم منها لفائدة الحركة .. سافصح على كل ذلك في الأيام المقبلة

استطلاع رأي :  في ظل هذا التعنت القطري واستمرارها في بت خريطة المغرب دون صحرائه في دورة الدوحة للالعاب العربية مادا تقترح؟

0 التعليقات

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها