| 10 التعليقات ]


شهد العالم العربي الإسلامي ثورات أقلعت جذور الدكتاتورية المستبدة ،ورسمت ملامح عهد جديد في جل هذه الدول ، والمغرب كجزء من محيطه العربي الإسلامي شهد ثورة حقيقية من نوع أخر ،ثورة انطلقت من القصر الملكي يقودها ملك شاب ارتضاه المغاربة لقيادة سفينة الإصلاح ...وقد انطلقت هذه الثورة المغربية قبل سنوات عديدة من اندلاع الربيع العربي وتوجت هذه الثورة المباركة بميلاد فجر جديد بدأ بمصالحة حقيقية مرورا بمبادرة تنموية شاملة انتهاءا بجهوية موسعة ، توجت بإقرار دستور جديد للملكة دستور الكرامة والحرية والمساواة، فان كان الملك محمد الخامس رحمه الله قد قاد ثورة الملك والشعب أتت باستقلال البلاد بمعية المغفور له الحسن الثاني ، فان محمد السادس قاد ثورة جديدة كانت بمثابة ثورة استقلال من الاستغلال الذي يرزح تحته الشعب المغربي مند الاستقلال.
لكن وجود أطراف داخلية وخارجية معادية لهذه الإصلاحات ،ومطالبة بمفاسد (إصلاحات)  لا تمت  للشعب المغربي بصلة ، أدخل البلاد في دوامة عدم الاستقرار تسببت فيه لوبيات فساد مدعومة من دول معادية للمغرب من بين هذه الإطراف جماعة البهتان والضلال العدل والإحسان وبعض اليساريين المتواطئين مع المرتزقة إضافة إلى بعض المنضمات المتطرفة وجمعيات الشواذ والسحاقيات الذين اجتمعوا على مائدة الشدوذ والفساد والمنكر عشرين فبراير شعارهم النفاق في ظلمات ارض الخديعة والمكر، شقوا لأنفسهم فيها أنفاقا استوطنوها وعشقوا ظلامها كما تعشق الأفاعي جحورها .
ومن هؤلاء المتواجدين بيننا بأقنعتهم الباهتة، صفاتهم إذا حدثوا كذبوا وإذا وعدوا اخلفوا ، تواطئوا على طمس الحقيقة وتزيين الباطل ، هم من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا ، انتهجوا الغش والخداع والزيف والكذب طريقا إلى الشهرة  من أجل نيل مطالبهم الدنيئة.


عبد السلام ياسين
شيخ 'نسبة إلى الشيخوخة' العدل ولإحسان يحلم بأنه الخليفة و ينتقد الملك بينما هو صنم معبود داخل جماعته ، ومن ضلالات الشيخ المعبود :
الخلافة على منهج النبوة في عام 2006 "في منامه طبعا
ويزعم أن له سلطة دينية تفوق سلط أي أحد في التاريخ الإسلامي.
مريدوه  رأوا النبي صلى الله عليه وسلم  يقظة بل بوجه اسود   في إحدى مسيراتهم وان الرسول لم يكمل الطريق وهو علي الفرس وسلمه لياسين ليكمل الطريق عن الرسول... ؟؟؟
الخرافة والخلافة إذن وجهان من أوجه جماعة المخرفين ، فبعد خروجه الأول بتوجيه رسالة الإسلام أو الطوفان إلى المغفور له الحسن الثاني ضل ياسين متشبثا بمشروعه الخرافي  القائم على منهج أصحاب العمائم العفنة ورؤى مريديه فما إن بدأت بوادر الاحتجاج في المغرب حتى سارع الياسنيون لبسط سيطرتهم على الحراك السياسي في المغرب وتوجيهه لصالحهم عبر الدخول في معارك تصفية حسابات مع الدولة وجر العشرينيين إلى خط المواجهة مع النظام كان أخرها رفع شعارات إسقاط النظام سعيا منهم لتحقيق اهذاف وهمية باسم الدين وانقاد الأمة.
فأين هي خلافة ياسين لسنة 2006 وأين هو طوفانه و«سفينته نوح» التي صنعها بيده؟!! ليركبها من صدق بخرافته، وأين وأين وأين...

خديجة الرياضي.
المساندة الرسمية للبوليزاريو داخل التراب الوطني باسم حقوق الإنسان و مستغلة الدعم المعنوي لجمعيات حقوق الإنسان العالمية و الدعم المالي للمخابرات الجزائرية الممولة من خزانة الشعب الجزائري الشقيق وبعض الجمعيات المتظرفة في أوروبا  واسبانيا بالخصوص .
داعية متطرفة تدعو إلى سن قوانين تحفظ حقوق المعتقد حسب زعمها من بينها حقوق ( الشواد والسحاقيات وتدافع عن الإجهاض وتدعو إلى ممارسة الجنس خارج الزواج والإفطار العلني في رمضان واستهلاك الخمور).



نجيب شوقي.
زعيم وكالين رمضان ومن الداعين إلى إلغاء الفصل 222 من القانون الجنائي المعاقب على الإفطار علنا خلال نهار رمضان ، شن هدا الأخير حملة إعلامية واسعة على عدة منابر من اجل المطالبة بإلغاء هدا الفصل القانوني المذكور واحترام حرية المعتقد
قاد رفقة أعضاء الحركة حملة ضد الدستور الجديد توجت بانهزامهم ودالك بعد تصويت المغاربة بنعم على الدستور الجديد ، فالدستور الجديد في نظره لم يأتي بجديد خصوصا أن الدستور لم يأتي ببنود تدعم دعوتهم الماضية إلى الإفطار العلني في رمضان وممارسة الشدود وزواج المثليين الذي ارتضاه الياسنيون لرفقائهم في الدرب تغليبا للمصلحة العليا للحركة.
  
نادية ياسين
ابنة الزعيم الخرافي (الروحي) لجماعة الذل والعار العدل والإحسان طموحها ان تكون خليفة والدها على راس اكبر جماعة مخرفة في المغرب وتحلم بالجمهورية المغربية بقيادة والدها الشيخ عبد هواه 'في منامها طبعا' وجهتها المفضلة هي اليونان ؟؟؟...والكل يعرف لمدا اليونان بالضبط دون الدخول في مزيد من التفاصيل المملة .....شرح الواضحات من المفضحات... ؟!!.



عبد العزيز المراكشي
رأس الحربة زعيم عصابة البوليساريو يحلم بإقامة دويلة وهمية في الصحراء المغربية "دولة المريخ"  يحضى بدعم لا مشروط مما تبقى من جنرالات الاستبداد بالجزائر.
ابن مقاوم مغربي يدعى الشيخ الخليلي محمد البشير الركيبي ، تبرأ  منه أبوه بعد رفضه العودة الى وطنه الأم .
يقود جرثومة اسمها البوليساريو القائمة  على بقايا النظام الشيوعي مند أكثر من خمسة وثلاثين سنة مضت ، هذه الوصاية التي يكفلها له النظام الجزائري الخبيث ويتاجر بهموم الشعب الصحراوي المغربي القابع في مخيمات الذل والعار بتند وف . إرهابي كبير يقود عصابات لتهريب المخدرات والاتجار في المساعدات الدولية الممنوحة لسكان المخيمات . سقوط القدافي أربك حساباته اضطر معها الى الاختفاء عن الانظار لمدة شهر كامل نتيجة تردي الأوضاع الأمنية والاجتماعية في المخيمات .
فإلى متى سيبقى الشعب الصحراوي تاركا الجزائر وهذه الجرثومة تتحدث نيابة عنهم وتتحكم في رقابهم ومصير أبنائهم....

أسامة الخليفي.
ملحد من الدرجة الأولى من المساهمين في حملة لحرق القران الكريم ، احد ابرز وجوه حركة العشرين' ديما واكلها فجلدو' لأنه يحشر أنفه في ما لا يعنيه . احد كبار  أبناء زواج المتعة بين ياسين وحركة العشرين ومن ابرز المتطفلين على النضال، خرجاته تغضب الياسنيين كثيرا وتبرأت منه تنسيقية الحركة في الرباط أكثر من مرة لكن شفاعة اليساريين تحول دائما دون طرده ،مناضل كرتوني سابق في حزب الاتحاد الاشتراكي ،إعلانه الترشح مؤخرا بذات الحزب كاد آن يعصف بمستقبله في حركة العشرين .


علي أنزولا
الصحفي الفاشل صاحب موقع لكم أسس هدا الموقع السخيف بعد فشله في الجريدة الورقية  و هو مزداد في نواحي كلميم في الصحراء المغربية ومن المساندين لأطروحة البوليساريو ،  له أقارب في تندوف في الشطر الجزائري و يشغلون مناصب في قيادة الجبهة الوهمية ، و قد زار المخيمات أثناء احتجاز المناضل مصطفى سلمى و لد سيدي مولود و منع صحفيون آخرون  من زيارة هدا المواطن و هو ألان يعيش بيننا بحجة حرية الصحافة و الديمقراطية ، واشتغاله في مؤسسة إعلامية في ليبيا القدافي سابقا  وعلاقته مع النظام الجزائري تثير أكثر من سؤال؟ وهو  وناطق رسمي باسم حركة عشرين  فبراير وجماعة والعدل والإحسان ومن المدافعين عن أطروحة  جمهورية عشرين فبراير الفاضلة .

زينب العزوي.
عضوة ناشطة في حركة العشرين ومؤسسة حركة مالي التي تطالب بالإفطار العلني في رمضان السيدة الوحيدة التي  تجرأت على إفطار رمضان في واضحة النهار مع بعض المخنثين لا نقول الآنسة رغم أنها بدون زوج ولكن من يتجرأ الإفطار في رمضان لا محالة سيتعدى جميع الخطوط الحمراء،
في حوار سابق السيدة المذكورة أعلاه شرف الله مسامعكم مع جريدة الوطن الجزائرية قالت " إن الملك محمد السادس ضيع موعده مع التاريخ وخرج من الباب الصغير كأي ديكتاتور"؟؟؟؟!!.



الحمار المسكين.
الحمار دائما مظلوم ظلمته لما أوردت اسمه مع هؤلاء السيئ ذكرهم ،وظلمه 'البلطجية' بتشبيه العشرينيين به وظلمه العشرينيون بإقحامه في المظاهرات مسكين الحمار دائما مستغل ،  واعتبر ان هدا التهجم على الحمير بهذه الطريقة هو استخفاف بدور الحمار في المجتمع وتهجم على سمعة هذه الكائنات اللطيفة فلماذا نشوه سمعتهم بتشبيههم ببعض المخلوقات التي لا تشرفنا ان تكون حميرا
 فأقول لكم من العار أن  ننزل هذه الكائنات الطفيلية مكان الحمير فحتى الحمير لن تتشرف بهم.
فيجب أن ندافع عن هذه المخلوقات الطيبة لا أن نشبهها بهؤلاء المرتزقة الجدد فالحمار بالطبع لن يرحل لانه الوسيلة المفضلة للنقل لدى أكثر  خمسين بالمائة من المغاربة القاطنين بالعالم القروي فتحية لهم وتحية للشعب المغربي العظيم وعاش الملك محمد السادس حفظه الله  رغم أنف الحاقدين .
فقليلا من الخجل يا من تصفون الشعب المغربي بالبلطجي....
أما آن الأوان آن ترحلوا وتتركونا بسلام...


10 التعليقات

غير معرف يقول... @ 15 أكتوبر 2011 في 8:03 م

رائع
مقال في المستوى اخي مبارك
تبارك الله عليك

غير معرف يقول... @ 15 أكتوبر 2011 في 10:12 م

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

غير معرف يقول... @ 16 أكتوبر 2011 في 12:35 م

la pr ra nkhaliwhoom psk avant kena tand7koo men ramdan l ramdan daba welat men dimanche l dimanche khalihom mazal chadinom la3cha

غير معرف يقول... @ 16 أكتوبر 2011 في 12:55 م

لقد ابتلي المغرب والمغاربة مع كامل الأسف بكل أنواع الفسـاد والمفسـدين، وفي كـل المجالات و الميادين، ومنــهـا الإعـلام...المـصـيـبة هي أن المجــتمـع المغربي لم يعـد يطـيق هــؤلاء ،وأصبحت محاربتـهم ضـرورية لأن مـصالح المغاربة والشباب على وجــه الخـصــوص قــد تضـررت إلى حد بعيد....والطامة الكبرى هي إن الذين يمكن أن يعول عليهم الشعب لمحاربة هذا الفساد وهؤلاء المفسـدين لا يقومون ببذل أي جـهـد يـذكــر لحـماية مـصـالح الوطـن والمواطنين المهددة في الصـمـيم...حـسـبنا الله ونعـم الوكيل...

غير معرف يقول... @ 16 أكتوبر 2011 في 1:06 م

يجب فضح هؤلاء وغيرهم .... أيضا لمزيد من الفضائح نقول كما سبق ونشر نيني أن علي أنوزلا الدعي محبوب البوليساري الخائن لبلده سرب شريط مسجلا مع الفيزازي للمخابارات المغربية أيام كان مراسلا للشرق الاوسط، وتسبب ذلك في سجن الفيزازي لثلاثين سنة.... أنوزلا يتحمل وزر ذلك التسريب... هذا المشبوه لا يكف عن التطبيل والتزمير للبوليساريو... ضمن لائحة الخونة الداعمين للبوليساريو والذين يجب فضحهم من خلال موقعكم الطيب : عبدالله لحريف القيادي في حزب النهج الماركسي المتطرف و خديجة الرياضي ومحمد أمين وغيرهم كثير.... يكفي آن المدعو لحريف التقى ممثلي البوليساريو خلال مؤتمر اليسار العالمي في بروكسيل مارس الماضي وأيد الوثيقة النهائية للمؤتمر التي طالبت بفصل الصحراء عن المغرب.. الخيانة عندهم وجهة نظر ألا قبحهم الله...

غير معرف يقول... @ 18 فبراير 2012 في 6:10 م

حركة عشرين فبراير ماكتمثلنيش

غير معرف يقول... @ 18 فبراير 2012 في 6:19 م

الكمامر ديال النحس المبين والعياد بالله

غير معرف يقول... @ 18 فبراير 2012 في 6:41 م

J'ai dénoncé à plusieurs reprise , cette AMDH de Riadi, mais je ne comprends pas pourquoi l'autorité laisse faire ces ingrats?? laisse libres de tout mouvement ces Intrus traîtres, comment dans pays les plus développés ne laissent jamais ce genre des mouvements se développer sur son territoire , et le Maroc, notre pays laisse MALI, AMDH, lakome.. et ce Yassine et ses alliés, pourquoi on les exiles pas dans les pays d'où ils ont le soutien et les idéologies, Iran Chez le Khaminay Cuba chez les Castro? pourquoi ils ont la protection de l'état marocain alors ??, ??

غير معرف يقول... @ 18 فبراير 2012 في 7:56 م

ارحلوا فلم نعد نطيق سماع اسماءكم فما بالكم ان راينا وجوهم....فمن يعثى فسادا في الارض لا يستحق العيش فيها....

غير معرف يقول... @ 18 فبراير 2012 في 8:31 م

ولكن الحمار مسكين لا

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها