| 1 التعليقات ]

 عرفت مسيرة الدار البيضاء اليوم اشتباكات عنيفة بين مستقلي الحركة واعضاء من جماعة العدل والاحسان تطورت الى حد تبادل اللكمات بين الطرفين بعد صفعة قوية وجهها احد ابرز أعضاء العدل والاحسان لعضو اخر في الحركة مما استدعى تدخل الشرطة .
وعرف المكان ايض مناوشات بين الشباب الملكي وبين اعضاء من الحركة  وحسب المتتبعين فان مسيرة البيضاء اليوم فاشلة بكل المقاييس وأن عد المشاركين بدأ يقل تدريجيا مقارنة مع باقي المسيرات التي شهدتها المدينة مند بدإ احتجاجات عشرين فبراير.
وفي تصريح لاحد قادة الحركة بالدار البيضاء لاحد الجرائد قال بأن هذه المسيرة من المسيرات الفاشلة في مدينة الدار البيضاء.

1 التعليقات

غير معرف يقول... @ 16 أكتوبر 2011 في 10:03 م

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واضرب بعضهم ببعض واخرجنا من بينهم سالمين

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها