[10:13:00 ص
|
1 التعليقات
]
فوجئ بائع جرائد متجول منتدب من طرف شركة "الوسط بريس"،
عندما كان يعرض نسخا من جريدة "المساء" بالملتقى الطرقي "ميغاراما" في
لاكورنيش بالدار البيضاء بسيارة الملك محمد السادس، تتوقف عند إشارة الضوء
الأحمر، قبل أن ينزل الملك زجاج نافذة السيارة وينادي على البائع المتجول
قائلا له بالحرف "أجي أولدي".
البائع المتجول، وفق ما أعلنته يومية "المساء" في عددها
ليومه الجمعة 19 غشت، كان يرتدي بذلة مطبوع عليها "لوغو المساء". وأضافت
أنه لم يصدق ما يحدث أمامه وهو يسمع الملك يتحدث إليه بمنتهى الطيبوبة،
قبل أن يعطيه مبلغا ماليا.
وقبل أن ينطلق الملك بسياراته، وضع له البائع المتجول نسخة من "المساء" على المقعد الأمامي المحاذي له.
لكن الذي وقع فيما بعد هو أن رجال الأمن "اعتقلوا" البائع
المتجول ولم يفرجوا عنه إلا بعد ساعتين من الاستماع إليه في ولاية الأمن
من طرف الاستعلامات العامة
1 التعليقات
لقدر شهد الملك محمد السادس في كوكب الزحل مثل شهد سابقا جده محمد الخامس في القمر. العلوين الذين باعو المغرب من اجل تحكم في شعبنا مند 300 سنة طلبو الحماية من فرنسا ومن بعد كالو لنا ثورة الملك والشعب. نفتخر بتاريخنا وهو في الحقيقة كله كدب وخزي. والعجب اننا نفتخر بالتاريخنا المفبرك امام الغير
إرسال تعليق
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها