| 0 التعليقات ]




تتميز سياسة حركة 20 فبراير المالية بقدرتها الكبيرة على بيع كل شيء في سبيل الحصول على الأموال , فقد استرزقت من جميع المصادر الممكنة : جمعيات ومنظمات خارجية , بعض الأغنياء المغاربة المتهربين من الضرائب , جهات خارجية معادية للوحدة الترابية للمغرب , إضافة إلى الأموال التي خصصتها جماعة العدل والإحسان والأحزاب الماركسية المتحالفة معها...... .
كل هذا لم يشبع شهية الحركة فاتجهت اليوم في مسيرة حي بورنازيل إلى طريقة غريبة أثارت ردود فعل شاجبة من المواطنين الذين كانوا في واقفين في جنبات الشارع , حينما بدأ بعض الشباب العدلاوي في عرض أقراص مدمجة تصور مسيرات الحركة " CD " ب 5 دراهم للقرص الواحد ما أثار استياء كبيرا لدى المواطنين .
وقد علق أحد الشباب على العملية قائلا : كال ليك المعيشة غالية على المواطن ودابا كايبيعو ليه cd فيه تخربيقهم ب 5 دراهم هادي مسيرة ولا درب غلف ?
يبدو حقا أن الحركة قررت المتاجرة في كل شيء حتى النصر أو تدير لاباس .

بقلم : بادل عثمان

0 التعليقات

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها